ايجابيات مواقع وتطبيقات الزواج

أثار تزايد شعبية تطبيقات الزواج مخاوف بشأن تحول محتمل في ديناميكيات العلاقات. أولئك الذين لديهم تحفظات بشأن المواعدة عبر الإنترنت قلقون بشأن ما إذا كانت هذه الأنواع من العلاقات عبر الإنترنت قادرة على الاستمرار مثل العلاقات التقليدية التي تشكلت لأول مرة في العالم المادي.

اضغط هنا للتسجيل في موقع الزواج

ومع ذلك ، فقد رفضت دراسة أجرتها جامعة جنيف في سويسرا عام 2018 هذه المخاوف ، وكشفت أن الأزواج الذين يستخدمون تطبيقات المواعدة كانوا أكثر إصرارًا على العيش معًا مقارنة بالنقابات التي تشكلت خارج الفضاء الرقمي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النساء اللواتي وجدن شريكًا مهمًا لهن على الإنترنت لديهن عزم أقوى على إنجاب الأطفال مقارنة بأولئك الذين وجدوا الحب في وضع عدم الاتصال.

قد يكون العثور على الحب في العصر الرقمي أمرًا شاقًا ولكنه ممتع ، اعتمادًا على تجاربك. ومع ذلك ، في معظم الأوقات ، نظرًا لخيارات الكمية الهائلة المتاحة التي يتعين عليك فحصها ، لن تكون معظم اتصالاتك هي الفوز بالجائزة الكبرى. يمكن أن يساعدك موقع Dating Insider على تحديد أفضل تطبيق مواعدة لك ، بناءً على تفضيلاتك.

كما قد تكون خمنت ، الأمور ليست كلها وردية في عالم المواعدة عبر الإنترنت. تهدف هذه المقالة إلى مناقشة مزايا وعيوب البحث عن الحب عبر الإنترنت:

الراحة. البحث عن الشخص المناسب يستغرق وقتًا وجهدًا. الشيء الجيد في استخدام تطبيقات المواعدة عبر الإنترنت هو أنه يمكنك استخدامها في أي مكان ، بغض النظر عما تفعله. مرر بكل ما تريد أثناء الانغماس في مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة ، أو أثناء الاسترخاء في ملابس النوم الخاصة بك في السرير.

مع تطبيقات المواعدة ، يمكنك التخلص من الوقت الضائع والأزياء ، وتوفير التكاليف على أجرة التاكسي ، والزهور ، ووجبات العشاء باهظة الثمن للأشخاص الذين يبدون وكأنهم تطابق مثالي على الورق فقط.

اضغط هنا للتسجيل في موقع الزواج

يوفر سهولة الوصول. بغض النظر عن الخلفية العرقية والاجتماعية والاقتصادية ، يحتاج الفرد الذي يبحث عن الحب فقط إلى الوصول إلى الإنترنت لإنشاء حساب لبدء البحث عن الشخص المناسب. ومع ذلك ، فإن هذا الوصول غير المقيد يجلب معه بعض المخاطر ، والتي سيتم مناقشتها بشكل أكبر.

يضيق خياراتك. تتيح لك تطبيقات المواعدة عادةً تصفية المطابقات المحتملة بناءً على تفضيلاتك للشريك. عوامل مثل العمر والموقع والطول والجنس هي عدد قليل من المرشحات الشائعة التي يمكنك تعديلها حسب رغبتك. إن تصفية تاريخك وفقًا للسمات التي تريدها هو شيء لا يمكنك فعله #IRL.

مثالي للأشخاص الخجولين. يمكن للأفراد المعرضين لنوبات الذعر والقلق عند مقابلة أشخاص آخرين والتعارف معهم تخطي هذه المواقف المحرجة أخيرًا. دائمًا ما يكون الأشخاص الخجولون هم المستضعفون في مشهد المواعدة ، فهم غير قادرين على التعبير عن أنفسهم في مواعيد أحلامهم بثقة. قم بزيادة فرصك في العثور على التطبيق باستخدام تطبيقات المواعدة الموصى بها للرجال هذه.

يسمح لك بالمواعدة دون الشعور بالذنب. في الحياة الواقعية ، قد يكون مواعدة شخصين أو ثلاثة في وقت واحد كافيًا لتصنيفك كلاعب ، مما قد يثنيك عن البحث عن مراع أكثر خضرة ، من الناحية المجازية. بالمقارنة ، يدرك مستخدمو تطبيقات المواعدة أن المطابقات المحتملة لديهم قد تكون مسلية بمواعيد محتملة أخرى أيضًا. لكن هذا لا يعني بالضرورة أن الولاء قد لا يكون من أقوى سماتهم.

تتيح لك فرصة إرسال الرسائل والتفاعل مع المطابقات المحتملة تحديد من يحتفظ به ومن يجب تجنبه أو البحث عنه ، مما يزيد من فرصك في الفوز بالجائزة الكبرى.
بشكل عام ، يمكن أن تجعل تطبيقات المواعدة عبر الإنترنت مقابلة شريكك المحتمل أسهل ، ولكن هناك جوانب سلبية لهذه التكنولوجيا.

اضغط هنا للتسجيل في موقع الزواج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اضغط هنا للتسجيل في موقع الزواج